كتبت / شيماء صابر
وفقاً لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين .

وبناءً على تعليمات اللواء/ حسام الشيخ رئيس حي الجمرك .
قامت إدارة الكهرباء بالحى بالتنسيق مع قطاع الإضاءة وسط بالتالي :
صيانة ١٢ كشاف وإنارتهم بشارع سان مارك، مساكن سوق الحصر ، عبد ربه ، حارة النائب ، وبمفتاحي التوسيلي والسنترال وأيضا جاري العمل بشارع السيد محمد كريم .
وفي سياق متصل تم تغيير كشاف ليد بدلا من كشاف محروق بشارع الشوربجي ، وتم العمل على مفتاح المرور وإصلاح فازة داخل المحول وعزل وتأمين الكابلات باللوحة وإنارة الجزء المطفأ .
