تم الدفع بحملة مسائية لإزالة الاشغالات والتعديات من شوارع : الحضره البحرية، محمود فهمي ،طريق الحرية، الشيخ سعدي، جلال الدسوقي، محمود سلامة، الفنان محمد حسن، التل الكبير، سيدهم ،وزين العابدين.
جاءت الحملة وفقا لتكليفات عزة سعد رئيس حي وسط ،و ايمن الحلو مدير إدارة اشغال الطريق ، واسفرت عن رفع ٢٣ حالة اشغال.
يأتي ذلك في إطار التصدي لظاهرة الاشغالات والتعديات ،وجاري المتابعة ،ومداومة الحملات، لعدم عودة الاشغالات ،ومازالت الحملات مستمرة في نطاق حي وسط.
