أخر فرصة لتحرير عقود الباعة الجائلين بمحطة مصر....الأربعاء القادم

أخر فرصة لتحرير عقود الباعة الجائلين بمحطة مصر....الأربعاء القادم
أخر فرصة لتحرير عقود الباعة الجائلين بمحطة مصر....الأربعاء القادم


أصدرت محافظة الإسكندرية تنويها مهما بشأن الباعة الجائلين في محطة مصر، وذلك في إطار تنفيذ رؤية الدولة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين من خلال إنشاء أسواق حضارية تكون بديلاً عن الأسواق العشوائية.

وذكرت المحافظة، في بيان اليوم الخميس، أنه يرجى العلم بأنه تحدد يوم الأربعاء المقبل الساعة ٣ عصرا ليكون التوقيت النهائي لتحرير عقود التخصيص للباعة الجائلين بمشروع تطوير ميدان محطة مصر، وفي حالة عدم الإلتزام بالتوقيت المحدد يتم إلغاء التخصيص وطرح الوحدة بالمزاد العلني ومصادرة التأمين.

 

وكان اللواء محمد الشريف، قد أكد أنه عقب تسكين الباعة الجائلين بالسوق لن يسمح نهائياً بتواجد لأي من الباعة الجائلين بالميدان، مشيرًا إلى أن وضع الباعة الجائلين الذين يحتلون جزء من ساحة محطة مصر الآن هو وضع استثنائي ومؤقت لحين افتتاح المشروع.

وأضاف أنه ستقوم شركة تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بإدارة الميدان بالكامل من خلال غرفة تحكم مجهزة بكاميرات مراقبة بانورامية لرصد كل صغيرة وكبيرة بالميدان ، مضيفا  أنه سيتم تطبيق القانون بكل حسم و بحزم تجاه أي مخالف لاسيما بعد تنظيم مواقف السيارات والميكروباصات والاتوبيسات وأماكن الانتظار لسهولة وانسيابية الحركة المرورية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استقرار حالة البحر بشواطئ الإسكندرية...عودة الرايات خضراء
التالى ضمن «حياة كريمة» توزيع نتاج جوائز مبادرة «مهنتك مستقبلك»

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: