محافظ الإسكندرية: تنفيذ 10 قرارات لـ إزالة التعديات على أراضي الدولة

محافظ الإسكندرية: تنفيذ 10 قرارات لـ إزالة التعديات على أراضي الدولة
محافظ الإسكندرية: تنفيذ 10 قرارات لـ إزالة التعديات على أراضي الدولة


قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه اعتبارًا من يوم أمس السبت، بدأت المرحلة الأولى من الموجة 20، حيث تم تنفيذ 10 قرارات إزالة التعديات على الأراضي التابعة لوزارة الموارد المائية والري ترعة ري النصر ببنجر السكر.

وأوضح الشريف في بيان، أن هناك تنسيق كامل بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة، ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الإزالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم، مؤكدًا إزالة التعديات، كما وجّه المحافظ؛ كافة الجهات المعنية، بسرعة حصر كافة التعديات الواقعة على أراضي الدولة، للبدء في تنفيذ حملات الإزالة لأي تعديات.

من جانبه، أكد المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة، أنه تم تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة بنجر السكر، وتحفظت الحملة على ماكينة ري نقال، بالإضافة إلى 160 متر مواسير.
كان محافظ الإسكندرية، قد قرر تنفيذ خطة واضحة لتشجير المحاور والطرق الجديدة، مؤكدًا أن إجمالي المساحات الخضراء في محافظة الإسكندرية تقدر بنحو 248.5 فدان موزعة على 10 أحياء، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء التي تقع تحت إشراف الإدارة العامة للحدائق المركزية بالمحافظة، والتي تقدر مساحتها بـ 21 فدان تقريبا، ونحو 12 ألف نخلة  (مثمرة وغير مثمرة)، مؤكدًا أنه تم التشديد على الإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة، بالبدء فورًا في زيادة المسطحات الخضراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نقيب «مهندسي الإسكندرية» يطالب بالحد من أعداد المقبولين بكليات الهندسة ومراجعة مجموع التنسيق

 
Get new posts by email: