البدء في رفع كفاءة المسطحات الخضراء بالجزر الوسطي لطريق الكورنيش بحي وسط

البدء في رفع كفاءة المسطحات الخضراء بالجزر الوسطي لطريق الكورنيش بحي وسط
البدء في رفع كفاءة المسطحات  الخضراء بالجزر الوسطي لطريق الكورنيش بحي وسط


 تنفيذا لتكليفات عزة سعد رئيس حي وسط، وفي اطار خطة الارتقاء بمستوي الحدائق والمسطحات الخضراء بالحي؛ قامت إدارة الحدائق بالبدء في اعمال
رفع كفاءة طريق الكورنيش بداية من مسرح عبد الوهاب،
من خلال: قص الشجيرات والنخيل والمسطحات الخضراء بالجزر الوسطى ،بالإضافة الي إستمرار اعمال رفع كفاءة ساعه الزهور من أعمال حديات للاحواض، وقص للنماذج النباتية وتجميع للمخلفات والعمل مستمر.
وذلك استمرارا للجهود المبذولة للاهتمام بالحدائق و المسطحات الخضراء بالحي، وجاري المتابعة، والعمل مستمر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: