تنفيذا لتكليفات عزة سعد رئيس حي وسط، وفي اطار خطة الارتقاء بمستوي الحدائق والمسطحات الخضراء بالحي؛ قامت إدارة الحدائق بالبدء في اعمال
رفع كفاءة طريق الكورنيش بداية من مسرح عبد الوهاب،
من خلال: قص الشجيرات والنخيل والمسطحات الخضراء بالجزر الوسطى ،بالإضافة الي إستمرار اعمال رفع كفاءة ساعه الزهور من أعمال حديات للاحواض، وقص للنماذج النباتية وتجميع للمخلفات والعمل مستمر.
وذلك استمرارا للجهود المبذولة للاهتمام بالحدائق و المسطحات الخضراء بالحي، وجاري المتابعة، والعمل مستمر.
