محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد جامعة الإسكندرية

محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد جامعة الإسكندرية
محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد جامعة الإسكندرية


استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الخميس، وفد كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية ، بحضور الدكتور محمد هشام سعودي، ونقيب مهندسي الاسكندرية، والاستاذ بقسم العمارة، والمهندسة بثينة الحسيني، نقيب المهندسين بكفر الشيخ، والدكتور علاء الدين الالفي، أستاذ بقسم العمارة، والدكتور خالد صلاح، مدرس بقسم العمارة، والدكتور أحمد الزيات، مدرس بقسم العمارة، «، والمهندسة فاطمة الشوادفي، مدير الادارة العامة للتخطيط العمراني، والمهندسة ولاء المزين، مدير إدارة التنسيق الحضاري، لعرض ومناقشة مقترحات لتطوير وتنمية مدينتي بلطيم والبرلس عمرانيا، بالتعاون مع المحافظة.
يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التعاون المشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظات والجامعات المصرية من أجل وضع خطط مستقبلية لتطوير المدن القديمة، ووضع تصور لإقامة وتنفيذ مشروعات خدمية تخدم المواطنين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة من هشام آمنة، وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التنسيق والتعاون بين اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالعزيز قنصوه، رئيس جامعة الاسكندرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: