ضبط شركة بحوزتها مواد غذائية منتهية الصلاحية وإعادة تدويرها في الإسكندرية

ضبط شركة بحوزتها مواد غذائية منتهية الصلاحية وإعادة تدويرها في الإسكندرية
ضبط شركة بحوزتها مواد غذائية منتهية الصلاحية وإعادة تدويرها في الإسكندرية


شنت إدارة تموين برج العرب في الاسكندرية، برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة، حملة بنطاق الإدارة الأربعاء، أسفرت عن ضبط شركة لحيازتها مواد غذائية منتهية الصلاحية .

تأتي الحملة في إطار تنفيذ تعليمات محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة على شركات المواد الغذائية حفاظا على صحة المواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط شركة مواد غذائية ببرج العرب لحيازتها مواد غذائية منتهية الصلاحية، وإعادة تدويرها وذلك بنزع استيكر الملصق عليها ووضع استيكر آخر مدون عليها تاريخ إنتاج وصلاحية مخالف للحقيقة بغرض الغش والتدليس، وتم ضبط والتحفظ على ٣٠ كرتونة تمر هندي بداخل كل كرتونة ٣٠ قطعة بإجمالي ٩٠٠ قطعة زنة الواحدة ٣٠٠ جم منتهية الصلاحية، و١٧ كرتونة قمر الدين أنواع مختلفة داخل كل كرتونة ٢٠ قطعة بإجمالي ٣٤٠ قطعة زنة الواحدة ٤٠٠ جم منتهية الصلاحية، و٢٨ كرتونة تمور منتهية الصلاحية وعليها استيكر سهل النزع، و١١ صفيحة كاجو زنة الواحدة ١٠ كجم بإجمالي كمية قدرها ١١٠ كجم غير مدون عليه أي بيانات أو مشكوك في صلاحيتها وسلامتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمشاركة التدخل السريع.. إحباط أعمال بناء مخالف والتحفظ على المعدات بحي ثان المنتزه
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: