«لا تسأل جوجل.. ولا تسأل جوجل العلمى»ورشة عمل بـ«علوم سياسية الإسكندرية»

«لا تسأل جوجل.. ولا تسأل جوجل العلمى»ورشة عمل بـ«علوم سياسية الإسكندرية»
«لا تسأل جوجل.. ولا تسأل جوجل العلمى»ورشة عمل بـ«علوم سياسية الإسكندرية»


ينظم مركز البحوث والدراسات الاقتصادية، التابع لكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية في جامعة الاسكندرية، برئاسة الدكتورة عبير شعبان عبده المدير التنفيذي للمركز، ورشة عمل بعنوان «لا تسأل جوجل.. ولا تسأل جوجل العلمى»، وذلك يوم الاثنين 30 يناير الجارى، وتستمر لمدة يومين.

وقال الدكتور أحمد وهبان، عميد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، إن المستهدف من الورشة هم منتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والباحثين وطلبة الدراسات العليا والبكالوريوس، حيث يحاضر فيها الدكتور نبيل العربي أستاذ الاقتصاد المتفرغ بالكلية،مشيرا إلى أنه سيتم عقد الورشة أونلاين عبر منصبة «ZOOM».

وأضاف العميد  أن الورشة تعقد اونلاين في مجموعة العالم الرقمي في القناة المختصة، على الرابط، ttps://teams.microsoft.com/.../19.../conversations... كما أنها تهدف إلى تعريف مجتمع الباحثين من طلاب البكالوريوس وطلاب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والكليات الأخرى بالجامعة، بكيفية البحث من خلال جوجل وجوجل العلمي عن المقالات العلمية، حيث تتناول الورشة الإجابة على بعض الأسئلة، من بينها من أين جاءت كلمة جوجل Google؟ كيف يعمل جوجل؟ كيف نبحث بالصوت والصورة من خلال جوجل؟ كيف نحسن نتائج البحث من خلال جوجل؟ لماذا يختلف جوجل العلمي عن جوجل؟ ما هي حدود جوجل العلمي؟ كيف نعظم الاستفادة من جوجل العلمي؟.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجاهد :30يونيو نقطة تحول فاصلة في تاريخ الوطن

 
Get new posts by email: