شهر رمضان المبارك هو شهر الخير ،يتسابق فيه الجميع وكل مؤسسات العمل المدنى على أعمال الخير والتقرب إلى الله بمختلف أعمال الخير، وتأتي في مقدمتها إفطار الصائمين .
وفي إطار ذلك أقامت اليوم مبادرة الجيل القادم الدولية حفل إفطار جماعيا لأصحاب الهمم والاحتياجات الخاصة ، على شاطيء ذوي الهمم في منطقة المندرة
وحضر الإفطار كلا من:
دكتور مروان جبران رئيس المبادرة الدولية ورئيس البورد الدولي في الأردن
مفوض الجمهورية علي المبادرة الدكتورة فوزية عبد الموجود
نائب مفوض الجمهورية عمرو الأشقر
المستشار التنفيذي للمبادرة
الاستاذ أحمد الدقاق
مفوض المبادرة المختص بالإسكندرية استاذة ماجدة خضر
اللواء عادل شحاتة رئيس الأمن الوطني سابقا
الاستاذ/ مينا يوسف حكيم المدير العام للمجلس الإعلامي لحقوق الإنسان
الأستاذه /هاجر محمد موسى المسؤولة الإعلامية للمجلس الإعلامي لحقوق الإنسان بالإسكندرية
المحامي/ محمود شعبان رئيس سفراء السلام والتسامح ونائب رئيس البورد الأوروبي للتدريب والاستشارات
المستشار جابر النبكي مندوب من وزارة الصحة
استاذ محمد فتحي المجلس الوطني لدعم رئاسة الجمهورية
السفير شحاته خميس
المستشارة عزة من مؤسسة آل عبد العزيز
الإعلامية أماني صقر
الدكتور محمد دسوقي
حيث كانت أجواء الإفطار ممتلئة بالمحبة والرحمة بين المسؤولين وبين الشباب من ذوي الهمم.
