حماة الوطن يدعم صيادوا ميناء الكور بمنطقة ميامي

حماة الوطن يدعم صيادوا ميناء الكور بمنطقة ميامي
حماة الوطن يدعم صيادوا ميناء الكور بمنطقة ميامي

نظمت امانه المجالس النيابية والمحليه بحزب حماه الوطن بالإسكندرية برئاسة اللواء إبراهيم مبارك ، وبالتعاون مع النائبة مني عمر وامانه العمال برئاسة محمد بيومي اجتماعا مع صيادوا ميناء الكور بمنطقة ميامي ، بحضور الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة ، وجمعية صيادي ميناء الكور.

وذلك في إطار دعم الحزب لمطالب الصيادين بناء توجيهات اللواء طارق بركات امين قطاع شمال وغرب الدلتا، و تعليمات محمد مجاهد امين عام الحزب امين التنظيم، وإشراف طارق الوكيل، للعمل وسط القطاعات المختلفة في الشارع السكندري. 

 

 

 

 

وجري خلال الاجتماع بحث عدد من مطالب صيادوا ميناء الكور و مراكب النزهه علي أرض الواقع والتي تمثلت في تجهيز ممشي تساعد الزائرين في ركوب المركب للتنزه ، وسور غير حاجب للرؤية و حد فاصل بين الميناء والشاطئ المجاور ودورة المياه و و العمل علي تجهيز مكان للصرف الصحي.

أكد الأستاذ محمد مجاهد امين الحزب ، ان الاستمرار في حل مشكلات القطاعات المختلفة والصيادين بصفه خاصة هو توجه رئيسي للحزب خلال الفترة المقبلة ، وأن نتواجد بينهم بشكل فعلي داخل اماكنهم فمثل تلك اللقاءات تنمي شعور المواطن العادي بالمسؤولية والانتماء خاصة في وجود قيادات الحزب مع المسئولين وحل المشكلات بشكل فوري.

 

قال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف: أن مطالب صيادوا ميناء الكور مشروعة وسيعمل علي تنفيذها بالتنسيق مع الجهات والأجهزة المختلفة و تواجده اليوم من أجل هذا الغرض وهي مطالب تتحقق بجهود بسيطة وبالتعاون بين الجميع. 

وأكد اللواء إبراهيم مبارك ، ان هناك استجابة فورية من محافظة الإسكندرية ممثلة في الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة الدكتور محمد عبدالرازق، لمطالب صيادوا ميناء الكور ووجوده وسطهم يؤكد علي الأمر. 

واضافة النائبة منى عمر ، أن اجتماع اليوم علي أرض الواقع بميناء الكور استكمال لما بدأنه في مقر حزب حماه الوطن لحل المشكلات التي تواجههم وبدأنا بالتأمين الصحي والتأمينات الاجتماعية ونستكمل المشكلات التي تعوق عملهم ، وفي الحقيقة ووجدنا تعاون من محافظة الإسكندرية ممثلة في الإدارة المركزية للسياحة والمصايف للعمل علي حل تلك المشاكل .

وعقب الاجتماع جري تنظيم احتفالية لامانه العمال برئاسة محمد بيومي، وتكريم عدد من الصيادين و توزيع مساعدات عينية عليهم .

وقدم الصيادين الشكر لحزب حماه الوطن علي رأسهم اللواء طارق بركات امين قطاع شمال وغرب الدلتا والاستاذ محمد مجاهد امين الحزب ، والاستاذ طارق الوكيل امين التنظيم، والنائبة مني عمر واللواء إبراهيم مبارك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "زهير "إقامة قوافل ترفيهية لأهالي برج العرب

 
Get new posts by email: