حي العامرية أول....التحفظ على سيارة محملة بمخلفات بلاستيك

حي العامرية أول....التحفظ على سيارة محملة بمخلفات بلاستيك
حي العامرية أول....التحفظ على سيارة محملة بمخلفات بلاستيك


نفذ حي العامرية أول في الإسكندرية حملة مكبرة، لضبط لفرض الانضباط بالشارع السكندري، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

أسفرت الحملة عن ضبط سيارة «ربع نقل» محملة بمخلفات البلاستيك وغير ملتزمة بالشروط البيئية المحددة قانونًا وذلك بطريق «الإسكندرية – القاهرة» الصحراوي.

ومن جانبه، أوضح السيد موسى، رئيس حي العامرية أول، أنه جرى التحفظ على السيارة بديوان الحي، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر بالدخيلة
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: