حرصًا على سلامة الأهالي..حي وسط...عزل أعمدة الإنارة استعدادًا للأمطار

حرصًا على سلامة الأهالي..حي وسط...عزل أعمدة الإنارة استعدادًا للأمطار
حرصًا على سلامة الأهالي..حي وسط...عزل أعمدة الإنارة استعدادًا للأمطار


نفذ حي وسط الإسكندرية، اليوم الخميس، حملة لرفع كفاءة مرفق الإنارة والعمل على عزل الكابلات والشبكات، عقب أعمال الصيانة استعدادا لموسم الأمطار المقبل لحماية الأهالي من خطر الصعق.

وقالت عزة سعد رئيس حي وسط، إن الحملة جرت تحت إشراف المهندسة دعاء عبد الرزاق سكرتير عام الحي، بالتنسيق بين إدارة الكهرباء بالحي، وشركة كهرباء الاسكندرية.

وأشارت رئيس حي وسط، إلى أنه جرى صيانة وعزل وتأمين الكابلات وتركيب أبواب الأعمدة الكهربائية بكل من: "طريق الكورنيش وشارع سليمان يسرى وشارع صفية زغلول".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر بالدخيلة
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: