احتفال القنصلية السعودية بالاسكندرية بمناسبة الذكرى الـــــــ(93 ) لليوم الوطني للمملكة بحضور المحافظ

احتفال القنصلية السعودية بالاسكندرية بمناسبة الذكرى الـــــــ(93 ) لليوم الوطني للمملكة بحضور المحافظ
احتفال القنصلية السعودية بالاسكندرية بمناسبة الذكرى الـــــــ(93 ) لليوم الوطني للمملكة بحضور المحافظ


أقام القنصل العام للمملكة العربية السعودية " مزيد بن محمد الهويشان "حفل استقبال مساء السبت في فندق الفورسيزونز بالإسكندرية بمناسبة الذكرى الـــــــ(93 ) لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
وتحتفل المملكة العرببة السعودية في ٢٣ سبتمبر من كل عام بالتوحيد الذي يعد من أهم إنجازات الملك عبد العزيز آل سعود و التي جاءت الذكرى ال٩٣ هذا العام تحت شعار نحلم و نحقق ااذي استلهم معناه من الأحلام التي أصبحت واقعا في كل مناحي الحياة من خلال مشاريع ضخمة ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠.
حضر الحفل عدد من المسئولين في محافظة الإسكندرية، يتقدمهم  اللواء / محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، و الدكتورة / نهال بلبع محافظ البحيرة بالإنابة بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين وأعضاء البرلمان ومجلس الشيوخ المصري، ورجال الأعمال والإعلام البارزين، ولفيف من أبناء الجالية السعودية من المقيمين والزائرين لمحافظة الإسكندرية، والطلاب السعوديين المبتعثين للدراسة في الجامعات المصرية. في بداية الحفل، ألقى  القنصل العام كلمة رحب فيها بالضيوف، ووجه لهم الشكر لمشاركتهم المملكة العربية السعودية احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين، مستعرضا الانجازات التي حققتها المملكة العرببة السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله و مشيدا بالعلاقات التي تجمع الشعبين السعودي و المصري الشقيقين. 
وضم الحفل عدد من الفعاليات والعروض والأنشطة التفاعلية والتراثية، إضافةً إلى الرقصات الفلكلورية للاحتفاء بتراث المملكة، كم تم توزيع الهدايا التذكارية على الحضور بهذه المناسبة. وفي الختام، جدد سعادة القنصل العام ترحيبه بالحضور، سائلًا المولي عز وجل أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وعزتها وازدهارها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجاهد :30يونيو نقطة تحول فاصلة في تاريخ الوطن

 
Get new posts by email: