اثار الاسكندريه رفع 10 طن مخلفات زراعية من منطقة اثار كوم الناضورة وصهريج بن بطوطة الاثري بالاسكندريه

اثار الاسكندريه رفع 10 طن مخلفات زراعية من منطقة اثار كوم الناضورة وصهريج بن بطوطة الاثري بالاسكندريه
اثار الاسكندريه رفع 10 طن مخلفات زراعية من منطقة اثار كوم الناضورة وصهريج بن بطوطة الاثري بالاسكندريه


نسق "محمد متولي" مدير عام اثار الاسكندريه مع المهندسة نهي خلبفة رئيس حي الجمرك لرفع المخلفات الزراعية بمنطقة اثار كوم الناضورة وبدأت الاعمال يوم الخميس حيث تم رفع حوالي 10 طن مخلفات زارعية وتم الاتفاق علي استمرار الاعمال طوال الاسبوع القادم حتي يتم رفع كافة المخلفات الزراعية بالمنطقة ومحيطها و يتوجه "محمد متولي" بالشكر المهندسة نهي خلبفة وجميع القائمين بالاعمال سواء من حي الجمرك او المنطقة الاثرية لجهودهم المبذولة لاظهار المناطق الأثرية ومحيطها بالمظهر الحضاري اللائق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: