حي المنتزة....تطهير 51 شنيشة استعدادا لموسم الأمطار

حي المنتزة....تطهير 51 شنيشة استعدادا لموسم الأمطار
حي المنتزة....تطهير 51 شنيشة استعدادا لموسم الأمطار


واصلت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع حي المنتزه أول بالإسكندرية، اليوم، أعمال تطهير شنايش ومطابق تصريف مياه الأمطار، ضمن استعدادات موسم سقوط الأمطار وفصل الشتاء.

وقال اللواء محمد عبد الله سحلول رئيس الحي، إنه جرى تطهير 51 شنيشة بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي وذلك  بشوارع: "57، خالد بن الوليد بمنطقة ميامي"، مشيرا إلى أنه جرى التأكد من جاهزيتها تماما لأي أمطار مفاجئة.

جاء ذلك بتواجد مديري إدارات: "المتابعة الميدانية، الرقابة والرصد البيئي، الأزمات والكوارث"، ومندوب وعمال شركة الصرف الصحي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر بالدخيلة
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: