استعدادا للأمطار....حي الجمرك.. تطهر 56 شنايش ومطابق

استعدادا للأمطار....حي الجمرك.. تطهر 56 شنايش ومطابق
استعدادا للأمطار....حي الجمرك.. تطهر 56 شنايش ومطابق


نفذت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة لرفع كفاءة وتطهير شنايش ومطابق تصريف مياه الأمطار، وذلك بالتنسيق مع حي الجمرك.

وقالت المهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك، إنه جرى تطهير 56 مطبقا وشنيشة بشوارع: "الجداوي، البحرية، السيد محمد كريم، باب الكراستة، الباب الأخضر، جعفر، أبو الدرداء، الإمام علي".

وأوضحت خليفة أن ذلك جاء بهدف زيادة القدرة الاستيعابية لتصريف مياه الأمطار، لضمان استمرار سيولة الحركة المرورية، خلال موسم الأمطار المقبل.

وأكدت رئيس حي الجمرك أن هذه الحملة تأتي في إطار استعدادات الحي لموسم الأمطار، وذلك بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي وكافة الجهات المعنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: