نفذت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة لرفع كفاءة وتطهير شنايش ومطابق تصريف مياه الأمطار، وذلك بالتنسيق مع حي الجمرك.
وقالت المهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك، إنه جرى تطهير 56 مطبقا وشنيشة بشوارع: "الجداوي، البحرية، السيد محمد كريم، باب الكراستة، الباب الأخضر، جعفر، أبو الدرداء، الإمام علي".
وأوضحت خليفة أن ذلك جاء بهدف زيادة القدرة الاستيعابية لتصريف مياه الأمطار، لضمان استمرار سيولة الحركة المرورية، خلال موسم الأمطار المقبل.
وأكدت رئيس حي الجمرك أن هذه الحملة تأتي في إطار استعدادات الحي لموسم الأمطار، وذلك بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي وكافة الجهات المعنية.
