شن حي المنتزه أول في الإسكندرية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة والمتعدية على أعمدة الإنارة بشارع مسجد سيدي بشر، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.
وأسفرت الحملة عن إزالة نحو 20 إعلانًا مخالفًا، بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة.
وأكد رئيس حي المنتزه أول، أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات محافظ الإسكندرية بالتصدي لكافة أشكال التعديات والإشغالات، وإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة، حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة.
وشدد على استمرار الحملات بشكل دوري، للحفاظ على سلامة المواطنين وتحقيق الانضباط في الشارع السكندري.
