في إطار حملة المحافظة لإزالة الإعلانات المخالفة....إزالة 20 إعلانًا مخالفًا بشارع سيدي بشر

في إطار حملة المحافظة لإزالة الإعلانات المخالفة....إزالة 20 إعلانًا مخالفًا بشارع سيدي بشر
في إطار حملة المحافظة لإزالة الإعلانات المخالفة....إزالة 20 إعلانًا مخالفًا بشارع سيدي بشر


شن حي المنتزه أول في الإسكندرية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة والمتعدية على أعمدة الإنارة بشارع مسجد سيدي بشر، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وأسفرت الحملة عن إزالة نحو 20 إعلانًا مخالفًا، بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة.

وأكد رئيس حي المنتزه أول، أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات محافظ الإسكندرية بالتصدي لكافة أشكال التعديات والإشغالات، وإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة، حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة.

وشدد على استمرار الحملات بشكل دوري، للحفاظ على سلامة المواطنين وتحقيق الانضباط في الشارع السكندري.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات مخطط تطوير شرق الإسكندرية ومن بينها الطريق الدائري الجديد وميناء أبو قير الجديد
التالى محافظ الإسكندرية يعقد لقاءً جماهيريًا لبحث شكاوى مواطني حي وسط وشرق

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: