افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، ميدان فرس النهر بمثلث الشركات بمنطقة وادي القمر بنطاق حي العجمي، وذلك في إطار مسابقة "الإسكندرية تتألق بميادينها".
جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، ومهندسة جيهان مسعود، السكرتير العام المساعد والمشرف العام على المسابقة، وهدى أبو كليلة، رئيس حي العجمي، والعميد محمد عابدين، مدير الإدارة العامة لنظافة وتجميل المدينة، ومحمد الحلواني، مدير الإدارة العامة للحدائق المركزية، وأعضاء لجنة التقييم: الدكتور طارق القيعي، عميد كلية الزراعة الأسبق، والدكتور محمد كشك، وكيل كلية الفنون الجميلة، والدكتورة أسماء السيد، مدرس بقسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة.
وخلال الافتتاح، أكد المحافظ على ضرورة استمرار متابعة أعمال الصيانة والحفاظ على الزراعات والمظهر الحضاري للميادين، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.
وأوضح أن ميدان فرس النهر يعد أحد الميادين المهمة في مدينة الإسكندرية، وقد تم تطويره ورفع كفاءته بشكل كامل، بما يتناسب مع المظهر الحضاري للمدينة.
وأضاف أن مسابقة "الإسكندرية تتألق بميادينها" تهدف إلى تطوير ورفع كفاءة الميادين في جميع أنحاء المدينة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري للمدينة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
وتوجه المحافظ بالشكر لكافة الجهات المشاركة في مسابقة "الإسكندرية تتألق بميادينها"، والتي أسهمت في إنجاح المسابقة وتحقيق أهدافها.
