في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتكثيف الجهود لرفع كفاءة الطرق بنطاق الأحياء، وبناءً على تعليمات المهندسة نهى خليل، رئيس حي الجمرك، تم إعادة الشيء لأصله بشارعي حسن عاصم والطفيل، بترميم الحفر بالأسفلت.
كما تم إعادة الشيء لأصله أسفلت بشارع حسن عاصم عقب الانتهاء من مشروع المياه. وجاء ذلك بتنسيق مدير إدارة الطرق بالحي مع مديرية الطرق.
وتهدف هذه الإجراءات إلى رفع العبء عن كاهل المواطنين وتحقيق السيولة المرورية، كما تأتي في إطار الاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري لشوارع عروس البحر المتوسط.
