حي العامرية أول يواصل جهود رفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع

حي العامرية أول يواصل جهود رفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع
حي العامرية أول يواصل جهود رفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع


في إطار جهود حي العامرية أول لرفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع بنطاق الحي، قامت إدارة الصرف الصحي بمتابعة كسح مياه الصرف من منطقة غرب النوباريه أمام مدرسة ابن رشد، ومتابعه تطهير المطابق العموميه مع شركة الصرف الصحي، وسحب مياه الصرف الصحي من منطقة قشوع وأمام نجع العرجي وفتح الله.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار حرص حي العامرية أول على توفير سبل الراحة للمواطنين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم، كما تأتي في إطار اهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية للمدن المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بتوجيهات محافظ الإسكندرية.. إزالة مبنى مخالف في المهد بعزبة "حوض 10"
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: