في إطار جهود حي العامرية أول لرفع كفاءة الصرف الصحي ومتابعة حالة الشوارع بنطاق الحي، قامت إدارة الصرف الصحي بمتابعة كسح مياه الصرف من منطقة غرب النوباريه أمام مدرسة ابن رشد، ومتابعه تطهير المطابق العموميه مع شركة الصرف الصحي، وسحب مياه الصرف الصحي من منطقة قشوع وأمام نجع العرجي وفتح الله.
وتأتي هذه الإجراءات في إطار حرص حي العامرية أول على توفير سبل الراحة للمواطنين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم، كما تأتي في إطار اهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية للمدن المصرية.
