صرح اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس حي العامرية ثاني، اليوم الثلاثاء، أن وحدة التدخل السريع بالحي قد استكملت أعمالها بالتصدي لمخالفات البناء، وذلك في إطار توجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.
وأوضح رئيس الحي أنه تم وقف أعمال تشوين بعزبة كردون، والتحفظ على موتور ونش، كما تم فك شدة خشبية للسملات خلف بنزينة بطريق المحمودية، بالإضافة إلى فك شدة خشبية بسقف الدور الرابع العلوي بطريق المحمودية خلف الوحدة الصحية القديمة.
وشدد رئيس الحي على استمرار الحملات لإزالة كافة المخالفات في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
