البديوي ... ندعم ونؤيد الرئيس السيسي وأيام الإنتخابات ستشهد ملحمة من المصريين في حب مصر

البديوي ... ندعم ونؤيد الرئيس السيسي وأيام الإنتخابات ستشهد ملحمة من المصريين في حب مصر
البديوي ... ندعم ونؤيد الرئيس السيسي وأيام الإنتخابات ستشهد ملحمة من المصريين في حب مصر

 

أكد المهندس البديوى السيد محمد على الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية ، أن الشعب المصري العظيم سيرسل رسالة لجميع دول العالم أجمع على توحدهم والاصطفاف خلف القيادة المصرية ودعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة والتى ستنطلق يومى ١٠ و١١ و١٢ بالموعد المحدد لها لاستكمال مسيرة البناء والتعمير والإصلاح والتنمية .

 

وأضاف، ان دعم وتأييد السيسى واصطفاف الشعب المصري امام صناديق الاقتراع بايام الانتخابات الرئاسية يدل على ما شهدته مصر من انجازات ونجاحات متتالية وتنمية غير مسبوقة في مختلف المجالات خلال العشر السنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، دفع المصريون بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية لإعلان دعمهم ووقوفهم خلف الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

وأوضح الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية ، إنه تم اطلاق الكثير من الحملات الداعمة لتاييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتى منها حملة انزل شارك .. صوتك امانة ... كمل المشوار وذلك فى مختلف الاحياء والدوائر بنطاق منطقة الجمرك والمنشية والعطارين واللبان لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية خلال الاستحقاق الانتخابي والعرس المنتظر.

 

وتابع الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، ان إنجازات الرئيس السيسى خلال السنوات الأخيرة الماضية غير مسبوقة على الأرض والسنوات الأخيرة شهدت كمًا غير مسبوق من الإنجازات لم تشهدها الدولة المصرية من قبل، وأن الرئيس حقق طفرة كبيرة في كل المجالات والقطاعات على مدار السنوات الأخيرة الماضية، مؤكداً أن الوضع الراهن في المنطقة، والصراعات المستمرة في المنطقة المحيطة بمصر يجعلان الدعم المتجانس حول الرئيس السيسي أمرًا ضروريًا لمواجهة شتى التحديات الأمنية والسياسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تموين الإسكندرية: حملة تفتيش مُكبرة على منطقة برج العرب
التالى مستقبل وطن يثمن جهود وتضحيات الشرطة المصرية في عيدها

 
Get new posts by email: