شنت إدارة إشغال الطريق والإعلانات بحي وسط بالإسكندرية، حملات إزالة للإشغالات والتعديات بشوارع شامبليون والنبي دانيال وسوتر وسعد زغلول.
جاءت الحملات بقيادة عزة سعد رئيس الحي، ودعاء عبد الرزاق سكرتير عام الحي، وبمشاركة العميد محمد العترة مدير شرطة المرافق، والعقيد أيمن بيومي وكيل الإدارة، والمقدم محمد سراج رئيس وحدة مرافق وسط.
أسفرت الحملات عن التحفظ على 255 حالة إشغال متنوعة، و55 من الكاوتش والحواجز الأسمنتية.
وأكدت عزة سعد رئيس الحي، أن الحملات مستمرة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الطرق، وتحقيق الانضباط المروري، وضمان سلامة المواطنين.
