حي وسط يشن حملات إزالة للإشغالات والتعديات بشوارع الإسكندرية

حي وسط يشن حملات إزالة للإشغالات والتعديات بشوارع الإسكندرية
حي وسط يشن حملات إزالة للإشغالات والتعديات بشوارع الإسكندرية

 

شنت إدارة إشغال الطريق والإعلانات بحي وسط بالإسكندرية،  حملات إزالة للإشغالات والتعديات بشوارع شامبليون والنبي دانيال وسوتر وسعد زغلول.

جاءت الحملات بقيادة عزة سعد رئيس الحي، ودعاء عبد الرزاق سكرتير عام الحي، وبمشاركة العميد محمد العترة مدير شرطة المرافق، والعقيد أيمن بيومي وكيل الإدارة، والمقدم محمد سراج رئيس وحدة مرافق وسط.

أسفرت الحملات عن التحفظ على 255 حالة إشغال متنوعة، و55 من الكاوتش والحواجز الأسمنتية.

وأكدت عزة سعد رئيس الحي، أن الحملات مستمرة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الطرق، وتحقيق الانضباط المروري، وضمان سلامة المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: