حي المنتزه أول....جهود مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة

حي المنتزه أول....جهود مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة
حي المنتزه أول....جهود مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة

جهود مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالإسكندرية

 تتواصل الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالإسكندرية، وذلك في إطار توجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتحسين مستوى النظافة العامة بالمحافظة.

وقامت إدارة الرقابة والرصد البيئي، برئاسة  آسيا الشريف، بالإشراف على حالة النظافة العامة بكافة قطاعات حي المنتزه أول، حيث تم رصد رفع الحاويات بشوارع عبد الناصر بمنطقه فيكتوريا، ورفع تمركزات شارع ملك حفني قبلي وبحري، وأسفل كوبرى الساعة.

كما تم متابعة منظومة الجمع المنزلي وتمركزات السيارات الوسيطة، وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية، ونظافة حديقة مسجد سيدي بشر.

وأكد اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس حي المنتزه أول، أن هذه الجهود تأتي في إطار حرص المحافظة على توفير بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين.
أشار إلى أن الإدارة مستمرة في أعمال النظافة، ومتابعة شكاوى المواطنين، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكندرية تواصل تطوير محاورها المرورية ورفع كفاءة الطرق بمختلف الأحياء
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: