حي منتزة أول...استمرار المرور الميداني على الجبانات لمتابعه أعمال الترميم وفقاً للإشتراطات بالمقابر

حي منتزة أول...استمرار المرور الميداني على الجبانات لمتابعه أعمال الترميم وفقاً للإشتراطات بالمقابر
حي منتزة أول...استمرار المرور الميداني على الجبانات لمتابعه أعمال الترميم وفقاً للإشتراطات بالمقابر


تحت إشراف اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس حي المنتزه أول، استكملت إدارة الجبانات برئاسة الأستاذ السيد درديري، أعمالها بالمرور على جبانة سيدي بشر، لمتابعه أعمال الترميم القائمه للجبانات وفقاً للإشتراطات المطلوبه، وعدم تجاوز إرتفاع المقبره، والتنبيه برفع المخلفات بعد الترميم.

كما تم مراجعة التوصيف للمقابر طبقاً للسجلات الرسمية ومطابقتها على أرض الواقع.

وأكد درديري أن الإدارة تتابع أعمال الترميم في الجبانات بشكل دوري، للتأكد من تنفيذها وفقًا للاشتراطات والمعايير المطلوبة، ومنع أي تجاوزات.

وشدد على ضرورة رفع المخلفات بعد الانتهاء من أعمال الترميم، للحفاظ على نظافة الجبانات وتوفير بيئة صحية للمواطنين.

وأشار إلى أن الإدارة تعمل على مراجعة التوصيف للمقابر، لضمان مطابقته للواقع، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: