طالب المهندس "سامح الشيمي"عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد بمستقبل وطن بالإسكندرية أعضاء الحزب بالدائرة الخامسة والتي تضم "المنشية والجمارك والعطارين واللبان"عقب الاجتماع التنظيمي الشهري بحضور عضو مجلس النواب عن الدائرة "الصافي عبد العال" بالتلاحم مع الأهالي لإبراز دور الحزب في إيجاد حلول للعديد من المشاكل. مطالبا "بعرض "جميع العوائق التي تواجه أبناء الدائرة علي النواب للسعي علي حلها وازالت جميع المعوقات التي يغضب منها الأهالي . وأكد "البرلماني"أنه قام بحل مشكلة الإنارة بالطرق الرئيسية والصرف الصحي وانقطاع المياة قائلا إن المرحلة المقبلة يجب مشاركة اهالينا في جميع مشاكلهم وبذل الجهد لازالتها . واضاف "الشيمي "أن دور أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب خدمة المواطن والرقابة على الأسواق واستجواب الحكومة وتقديم مقترحات وطلبات إحاطة من أجل إيجاد حلول لمشاكلهم قائلاان هذه الأمور هي التي جعلتهم يتجهوا الي صناديق الاقتراع ويدلوا بأصواتهم داخل صناديق للحزب . كما أشاد بجهود عضو مجلس النواب الصافي عبد العال بالدائرة وقام امين عام دائرة اللبان باهداء" الشيمي" درع تقديرا لجهوده مع أبناء الدائرة.
