محافظ الإسكندرية الجديد الفريق أحمد خالد حسن سعيد يؤدي اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية

محافظ الإسكندرية الجديد الفريق أحمد خالد حسن سعيد يؤدي اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية
محافظ الإسكندرية الجديد الفريق أحمد خالد حسن سعيد يؤدي اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية

 

أدى الفريق أحمد خالد حسن سعيد، اليمين الدستوري أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محافظًا للإسكندرية، وذلك ضمن حركة المحافظين التي أجريت اليوم الأربعاء .

 

كما أدت المهندسة أميرة صلاح عبد الحكيم اليمين الدستوري أمام السيد رئيس الجمهورية نائبًا لمحافظ الإسكندرية. 

 

يذكر أن الفريق أحمد خالد حسن سعيد من مواليد أول يناير 1958، وقد شغل سابقًا منصب قائدًا للقيادة الاستراتيجية ومشرفاً على التصنيع العسكري بدرجة نائب وزير، وقائد القوات البحرية المصرية، وعددًا من المناصب القيادية رفيعة المستوى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

 
Get new posts by email: