السياحة والمصايف بالإسكندرية: رفع الراية الحمراء في شواطئ القطاع الغربي

السياحة والمصايف بالإسكندرية: رفع الراية الحمراء في شواطئ القطاع الغربي
السياحة والمصايف بالإسكندرية: رفع الراية الحمراء في شواطئ القطاع الغربي
أعلنت محافظة الإسكندرية، حفاظًا على سلامة المواطنين، عن رفع الراية الحمراء في شواطئ القطاع الغربي (العجمي) بسبب ارتفاع الأمواج والتيارات المائية القوية ويمنع نزول البحر تمامًا في هذه المنطقة. ودعت المحافظة كافة مرتادي الشواطئ إلى الالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ والاكتفاء بالجلوس على الرمال. أما في القطاع الشرقي، فتم رفع الراية الصفراء، مما يعني السماح بالسباحة في المناطق المحددة تحت إشراف المنقذين. تهيب المحافظة بجميع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والالتزام بالإرشادات الصادرة عن الجهات المختصة."

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حي العجمي يواصل المتابعة الميدانية المكثفة لتحسين مستوى المرافق العامة ورفع كفاءة الخدمات
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: