أعلنت محافظة الإسكندرية، حفاظًا على سلامة المواطنين، عن رفع الراية الحمراء في شواطئ القطاع الغربي (العجمي) بسبب ارتفاع الأمواج والتيارات المائية القوية ويمنع نزول البحر تمامًا في هذه المنطقة. ودعت المحافظة كافة مرتادي الشواطئ إلى الالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ والاكتفاء بالجلوس على الرمال. أما في القطاع الشرقي، فتم رفع الراية الصفراء، مما يعني السماح بالسباحة في المناطق المحددة تحت إشراف المنقذين. تهيب المحافظة بجميع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والالتزام بالإرشادات الصادرة عن الجهات المختصة."
