"زهير "استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات بالمجان بقرية أبو صير ببرج العرب

"زهير "استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات بالمجان بقرية أبو صير ببرج العرب
"زهير "استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات بالمجان بقرية أبو صير ببرج العرب
صرح اللواء دكتور "طه زهير"رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية أن المركز بالتعاون مع المجلس القومي للمرأه قام باستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات بقرية أبو صير بالمجان . واضاف "زهير "أن الحملة المجانية لإصدار البطاقات استهدفت 104بطاقة قائلا إن برتوكول التعاون مع المجلس القومي للمراه بناء على تكليف الفريق "احمد خالد"محافظ عروس البحر الابيض المتوسط وضمن توجيهات الدولة من أجل رفع العبء عن المرأه المصرية . وأوضح "رئيس برج العرب"أن الدولة تبذل أقصى جهد من أجل المواطنين والمركز يسعي جاهدا لتقديم أفضل الخدمات بالقري والنجوع التابعة له . مؤكدا أن هناك تحضيرات وتجهيزات بصفة مستمرة لاستقبال العام الدراسي الجديد بجميع المدارس الحكومية ونعمل على حل جميع المعوقات التي تواجه أبنائنا الطلاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: