محافظ الإسكندرية يهنئ الشرطة بعيدها الـ73 ويضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

محافظ الإسكندرية يهنئ الشرطة بعيدها الـ73 ويضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء
محافظ الإسكندرية يهنئ الشرطة بعيدها الـ73 ويضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء
شهد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية يرافقه اللواء أ ح/ هشام حسني حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء/ حسن عطية مساعد وزير الداخلية_ مدير أمن الإسكندرية، وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بقطاع الأمن بمرغم، وذلك بمناسبة احتفالات العيد ال 73 للشرطة، تخليدًا لتضحياتهم وبطولاتهم في سبيل أمن الوطن. وقدم الفريق أحمد خالد التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، وجميع رجال الشرطة البواسل وقاداتها بمناسبة الاحتفال بعيدهم. وأكد أن "عيد الشرطة" هو عيد للمصريين جميعاً، مؤكدا على الدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والحفاظ على أمن الوطن واستقراره متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملة مكبرة لـ «حي وسط» تطهر شوارع محطة الرمل ولاجيتيه من الإشغالات والتحفظ على 110 حالات
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: