"القابضة لمياه الشرب" تعلن فتح باب القبول بالمدارس الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026/2025

"القابضة لمياه الشرب" تعلن فتح باب القبول بالمدارس الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026/2025
"القابضة لمياه الشرب" تعلن فتح باب القبول بالمدارس الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026/2025


أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن المدارس الثانوية الفنية التابعة للشركة تُعد من النماذج الرائدة في التعليم الفني التطبيقي المتخصص، مشيرًا إلى حرص الشركة على إعداد وتأهيل كوادر فنية مدربة على أعلى مستوى، قادرة على مواكبة التطور التكنولوجي في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي، ودعم خطط الدولة في تحسين الخدمات والبنية التحتية، فى إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائبة " سارة النحاس " طلب إحاطة يحذر: "الهوية والانتماء لا يُبنيان بصعوبة المناهج".. أزمة تواجه طلاب المدارس الدولية
التالى حملة مكبرة لـ «حي وسط» تطهر شوارع محطة الرمل ولاجيتيه من الإشغالات والتحفظ على 110 حالات

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: