حي وسط.....إزالة اشغالات وتعديات كافتريا بشارع احمد قمحةاستجابة لشكوى واردة

حي وسط.....إزالة اشغالات وتعديات كافتريا بشارع احمد قمحةاستجابة لشكوى واردة
حي وسط.....إزالة اشغالات وتعديات كافتريا بشارع احمد قمحةاستجابة لشكوى واردة


 بناءا على التوجيهات والتكليفات الصادرة من معالي الفريق/ احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ،وتعليمات وكيل أول الوزارة/ حاتم زين العابدين رئيس حي وسط، قامت وحدة مرافق الحي برئاسة النقيب/ يحيي الافندي, بتنفيذ حملة لرفع الاشغالات والتعديات الخاصة بكافتريا بشارع احمد قمحة بالابراهيمية، استجابة لشكوي واردة
 حيث تم خلال الحملة رفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والتحفظ على 30 حالة اشغال ، بالإضافة إلى التنبيه بعدم معاودة المخالفة ،وذلك في إطار الاستجابة العاجلة لشكاوى المواطنين .
 وجاري مداومة الحملات يوميا لعدم عودة الاشغالات

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: