حملة صباحية مكبرة بشوارع حي وسط تسفر عن رفع 225 اشغال

حملة صباحية مكبرة بشوارع حي وسط تسفر عن رفع 225 اشغال
حملة صباحية مكبرة بشوارع حي وسط تسفر عن رفع 225 اشغال


 بناءا علي التوجيهات و التكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط لشوارع الثغر،ورفع كافة الاشغالات التي تعيق المارة والمرور،وتعليمات وكيل أول الوزارة/حاتم زين العابدين رئيس حي وسط، اليوم الثلاثاء 8 يونيه 2025، تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات من شوارع الحي،بمشاركة إدارتي: اشغال الطريق والمتابعة .
حيث تم خلال الحملة المرور بشوارع:عبد المنعم سند، شيديا ،ابن شجاع ،الأندلس،عمر لطفى،القائد ابراهيم،وطريق الجيش واسفرت عن رفع كافة الإشغالات والتعديات،
اشغالات الباعة الجائلين،وتعديات المقاهي، فضلا عن التحفظ على 225 حالة اشغال.
 وتهيب رئاسة حى وسط بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمةللاشغالات،والالتزام،بالحدود،وعدم التعدي على حرم الطريق العام،حفاظا علي المظهر الحضاري وتحقيقا للسيولة المرورية،مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: