بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية بتكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي.
وبناء على تعليمات المهندسة إنجي فتحي رئيس حي العامرية أول تم القيام بحملة مسائية وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد ٢ محل لعدم الإلتزام بمواعيد الغلق المنصوص عليها كما تم تحرير عدد ٦ محاضر إدارة بدون ترخيص .
كما تم المرور علي المحال العامة لمتابعة الإلتزام بترشيد استهلاك الكهرباء وجاري المتابعة.
وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحى
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
