تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية برفع كفاءة الطرق والمرافق لتحقيق السيولة المرورية ورفع المعاناة عن المواطنين .
وبناء علي تعليمات المهندسة إنجي فتحي رئيس حي العامرية أول قامت إدارة الطرق والمرافق بمتابعة الأعمال الآتية:-
- أعمال الحفر ومد مواسير شنايش الأمطار بشارع مسجد السلام ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق للعام المالي الحالي .
_أعمال إعادة الشئ لأصله بالعرض الكامل ورفع المخلفات وفرد طبقة الأساس بعد انهاء اعمال شركه الكهرباء التابع للجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بعبد القادر بجوار محطة سيدي عبد القادر .
- اعمال وضع طبقه الاسفلت السطحية بسند ٢ ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق للعام المالي الحالي .
- اعمال تكسير الأرصفة القديمة ورفع المخلفات وتوريد طبقه الأساس ووضعها بالرصيف ووضع بلدورات الأرصفة ووضع بلاط الانترلوك بشارع اسماء بنت ابي بكر استعداداً لرصفه ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق للعام المالي الحالي .
كما أكدت المهندسة رئيس الحي بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية بشكل يومي بما يسهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
