في ختام امتحانات القسم العلمي للشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الإسكندرية، أجرى الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية لتفقد عدد من اللجان، يرافقه الدكتور محمد البرقي، موفد قطاع المعاهد الأزهرية. شملت الجولة لجان معهدَي بنين سموحة وبنين الإسكندرية، إضافة إلى معهد فتيات سموحة، حيث أدى الطلاب والطالبات آخر امتحاناتهم في مادة التفسير. وأكد خلال جولته على انتظام سير الامتحانات في هدوء وانضباط، متمنيًا التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب في مسيرتهم العلمية المقبلة.
