في ضوء تكليفات الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بشأن تكثيف الحملات المسائية والصباحية لفرض الانضباط بنطاق الأحياء،
وبناءً على تعليمات/ دعاء قطب رئيس حي عامرية ثان
تم تنفيذ حملة صباحية استهدفت منع التعدي على الطريق العام، والبائعين الجائلين، وضبط المخالفات المرورية.
حملة إشغال الطريق بوجود مدير إدارة اشغال الطريق
مدخل الناصرية مع الطريق الصحراوي أمام البنك الأهلي
وتأتي هذه الحملات ضمن الجهود الوقائية المستمرة لحماية المواطنين وخلق بيئة صحية وآمنة.
وتؤكد رئاسة حي عامرية ثان استمرار الحملات اليومية بنطاق الحي ورفع كفاءة المرافق والخدمات.
