حي المنتزة أول.....حملة صباحية لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات وإعادة الإنضباط

حي المنتزة أول.....حملة صباحية لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات وإعادة الإنضباط
حي المنتزة أول.....حملة صباحية لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات وإعادة الإنضباط


 بناءً على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية وفي إطار جهود الدولة لإعادة الانضباط للشارع السكندري ورفع كافة صور الإشغالات والتعديات، والقضاء علي العشوائية
قامت السيدة المهندسة/ سحر شعبان رئيس حى المنتزه أول 
بتكليف إدارة إشغال الطريق، رخص المحلات، بتنفيذ حملة صباحية لإزالة ورفع الإشغالات والتعديات وكافة المخالفات والحد من تجاوزات الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية علي أرصفة وحرم الطريق العام، وفتح الطرق أمام المارة والسيارات وتحقيق السيولة المرورية
شملت الحملة المرور علي شوارع :
 طريق الكورنيش - نطاق المنتزه أول وممشي ٤٥ السياحي ، منطقة بئر مسعود و شارع أمين خيرت الغندور وشارع جمال عبد الناصر ، الأكاديمية و شارع عمر بن عبدالعزيز - ميامي و أمام مسجد رقي الإسلام - العيسوي وشارع خالد بن الوليد وشارع خليل حماده
 وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة جميع الإشغالات والمخالفات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين وتشوه المظهر العام، والرد علي كافة الشكاوي الوارده وإزالة أسبابها، كما تم التحفظ علي نحو (٥٠) حالة إشغال متنوع وهالك
 وتؤكد رئاسة حي المنتزه أول استمرار تنفيذ الحملات الميدانية المكثفة اليومية، صباحًا ومساءً، تحقيقًا للانضباط العام، ولإعادة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع والميادين نطاق المنتزه أول وحرصًا على راحة المواطنين

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: