المنتزة أول...متابعة أعمال تطوير الطرق ورفع كفاءتها وأعمال الخطة الإستثمارية وإعادة الشئ لأصله

المنتزة أول...متابعة أعمال تطوير الطرق ورفع كفاءتها وأعمال الخطة الإستثمارية وإعادة الشئ لأصله
المنتزة أول...متابعة أعمال تطوير الطرق ورفع كفاءتها وأعمال الخطة الإستثمارية وإعادة الشئ لأصله


 بناءً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لمشروعات البنية التحتية، وأعمال رفع كفاءة الطرق بشوارع وميادين الثغر
 قامت المهندسة/ سحر شعبان رئيس حي المنتزه أول، بتكليف إدارة الطرق بمتابعة أعمال مديرية الطرق والنقل في تنفيذ الخطة الإستثمارية للرصف وأعمال إعادة الشيء لأصله، بشوارع المنتزه أول
 الخطة الاستثمارية للرصف ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ بكلا من :
 شارع القاهرة - سيدي بشر قبلي
 استكمال أعمال تركيب الإنترلوك بأرصفة الشارع من جهة شارع ملك حفني قبلي
 تهيئة شارع ٦٠٥ المتفرع من شارع القاهرة، تمهيدا لفرد طبقة الأساس
 شارع ١٦ الملك - الفلكي
 أعمال تسوية ودك الارصفة، وفرد طبقة الأساس تمهيدا لتركيب انترلوك الارصفة
 بالإضافة لأعمال فرد طبقة الأساس، وتركيب بردورات الأرصفة، بشارع ١٠ السلام الفلكي
 عزبة الشامي
 متابعة أعمال تركيب الانترلوك بالأرصفة، بشارع خالد بن الوليد - الشامي
هذا بالإضافة لمتابعة أعمال إعادة الشئ لأصله وكشط وتمهيد الأسفلت تمهيدا للرصف، خلف نادي البنك الاهلي
 كما أكدت رئيس الحي بضرورة المتابعة المستمرة بشكل يومي لضمان جودة التنفيذ، والالتزام بالمعايير الفنية، بما يسهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: