بناءً على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات رفع وإزالة الإشغالات والتعديات، والقضاء على الأسواق العشوائية، والتصدي للممارسات غير القانونية من الباعة الجائلين وأصحاب المحال التجارية على حرم الطريق العام
كلفت المهندسة/ سحر شعبان رئيس حي المنتزه أول حملة مسائية مكبرة، بتواجد اداره اشغال الطريق ، شرطه المرافق العميد ايمن بيومى مدير شرطه المرافق ، النقيب امجد شعراوى لإزالة ورفع الإشغالات والتعديات وكافة المخالفات وتحقيق السيولة المرورية، والرد علي كافة الشكاوي الوارده وإزالة أسبابها
شملت الحملة المرور على شوارع :
شارع خالد بن الوليد
و شارع محمد نجيب
وشارع البكباشى العيسوى
وشارع خليل حماده
و ممشي ٤٥ السياحي، وطريق الكورنيش
و ملك حفنى قبلى
وأسفرت الحملة عن :
رفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والحواجز التي تعرقل حركة السير، وفتح الطرق أمام المارة والسيارات وتحقيق السيولة المرورية، والتحفظ علي نحو (١١)حالة إشغال متنوع شملت عربات الباعه الجائلين
وأكدت المهندسة سحر شعبان، استمرار تكثيف الحملات اليومية، للحد من التجاوزات والممارسات غير القانونية على الأرصفة وحرم الطريق العام، وذلك في إطار فرض هيبة الدولة، وسيادة مبدأ القانون
