محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف


 بعث الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية برقية تهنئة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.
داعياً المولي _عز وجل_ أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.
 وقدم الفريق أحمد خالد خالص التهنئة إلى الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق.
مؤكدًا أن علينا جميعاً أن نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، وأن نستلهم منه القدوة الحسنة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية.


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: