شنت إدارة تموين العجمي بالإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق والمخابز البلدية، أسفرت عن ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر مخالفات متنوعة.
جاءت الحملة في إطار توجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، وبتعليمات مشددة من المهندس السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، بضرورة تشديد الرقابة على الأسواق لضمان سلامة السلع المعروضة للمواطنين.
وقادت الحملة ريهام عبد القادر، مديرة إدارة تموين العجمي، وبإشراف محمد الشافعي، رئيس قسم الرقابة. وقد أسفرت عن النتائج التالية:
تحرير محضر حيازة سلع منتهية الصلاحية، حيث تم ضبط 25 علبة مربى و23 علبة جبنة غير صالحة للاستهلاك.
تحرير محضر بيع سجائر بأسعار أعلى من السعر الرسمي.
تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.
تحرير 3 محاضر لعدم حمل شهادات صحية.
تحرير محضرين لإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن.
تحرير 5 محاضر أخرى لمخالفات متنوعة في المخابز البلدية.
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
