بناء علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق / احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بإزالة التعديات علي حرم الطريق العام بالشارع السكندري .
وتنفيذا لتعليمات المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة ، بإزالة كافة انواع التعديات و التجاوزات في نطاق الحي .
بحضور النقيب أسر سلطان مدير شرطة المرافق بالمنتزة و مدير إدارة اشغال الطريق بالحي ، تم إزالة كشك مخالف ، بكورنيش ابو قير ، و ياتي ذلك تصديا للمخالفين بكل حزم ، و ذلك بتاريخ اليوم الخميس ٤ سبتمبر ٢٠٢٥ .
