الإسكندرية تستعيد بريقها: حملة مكثفة لإنارة الشوارع وإعادة الانضباط

الإسكندرية تستعيد بريقها: حملة مكثفة لإنارة الشوارع وإعادة الانضباط
الإسكندرية تستعيد بريقها: حملة مكثفة لإنارة الشوارع وإعادة الانضباط


بناءاً على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري.
 قامت  المهندسة/ نهي خليفة رئيس حي شرق بمتابعة تنفيذ أعمال إدارة الكهرباء حيث تم تنفيذ الآتي:
 تم إنارة مفتاح أبو راويه جرين بلازا وتسيير التيار الكهربائي للمنطقة.
وتم رفع ١٨ عامود من توسعه سيدي جابر وعدد ٢ عامود من التوسعه بولكلي إجمالي ٢٠ عامود.
وتم الحفر وعمل مسار جديد بشارع ابوقير للتوسعه من أول حديقه سيموندس إلي مستشفي أندلسية وحفر ٢ تعديه ووضع المواسير وتم ردم التعديه.
وتم التوجه إلى مخزن كليوباترا وفرز الكشافات وإحضار كشاف.
وتم شحن نفق كليوباترا طريق الجيش وتسيير التيار الكهربائي.
وتم التوجه إلي طريق المحموديه بدايه من الكوبرى التاني حتي الكوبرى الثالث لصيانة عدد (٨) كشاف بالتجنيط وكان إجمالي الكشافات المضاءة(٥٠) للحارة البطيئة والسريعة.
وتم التوجه إلي طريق الجيش أمام شاطئ جليم العام الجانب البحرى وإصلاح الكابلات الخاصة بالغرفة.
 وتهيب رئاسة حي شرق بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لترشيد إستهلاك الكهرباء مع التأكيد علي إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها فى خدمة المواطن .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: