تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية برفع كفاءة الطرق والمرافق لتحقيق السيولة المرورية ورفع المعاناة عن المواطنين .
وبناء علي تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول قامت إدارة الطرق والمرافق بمتابعة الأعمال الاتية:-
١عمال وضع بلاط الانترلوك بشارع مخزن الزيت تمهيداً لرصفه ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق للعام المالي الحالي .
متابعة عمل جسات استكشافية للمرافق تمهيداً للحفر الخاص بشركة غاز مصر لتوصيل الغاز الطبيعي لمحطة بنزين بمدينه مبارك .
كما أكدت الدكتورة رئيس الحي بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية بشكل يومي بما يسهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
