المنتزة ثان...إخلاء ميدان المندرة الكوبري من الباعة الجائلين وتجاوزات المحال

المنتزة ثان...إخلاء ميدان المندرة الكوبري من الباعة الجائلين وتجاوزات المحال
المنتزة ثان...إخلاء ميدان المندرة الكوبري من الباعة الجائلين وتجاوزات المحال


بناء علي التوجيهات و التكليفات الصادرة من الفريق / احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، بتكثيف الحملات علي تجاوزات المحال والمقاهي ، وعدم التهاون حيال المخالفات والاشغالات ، بالشارع السكندري .

 قادت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مكثفة بحضور الأستاذة سكرتير عام الحي ، والنقيب أسر سلطان مدير شرطة المرافق بالمنتزة ، و بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي وبتواجد مشرف الحملة المسائية بالحي ، لازالة التعديات ورفع الاشغالات والحفاظ على مكتسبات إخلاء ميدان المندرة الكوبري ، و شارعي ملك حفني قبلي والنبوي المهندس من تجاوزات المحال العامة والباعة الجائلين .

ولقد أسفرت الحملة عن التحفظ على ٧٨ حالة اشغال وازالة كافة الحواجز المتنوعة .
وتستمر الحملات لصون حرم الطريق العام من التعديات وتجاوزات المحال والباعة الجائلين ، للحفاظ على الانضباط وانسيابية الحركة المرورية.

وتهيب المهندسة رئيس الحي بالسادة المواطنين بعدم التعدي علي حرم الطريق العام للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية ولعدم التعرض للاجراءات القانونية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إزالة كشك حديد و29 "سقيفة" مخالفة بسوق المغاربة في حملة مكبرة لحي العامرية أول بالإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: