حي وسط...غلق إداري 15 يوماً للمقاهي المتعدية على الأرصفة

حي وسط...غلق إداري 15 يوماً للمقاهي المتعدية على الأرصفة
حي وسط...غلق إداري 15 يوماً للمقاهي المتعدية على الأرصفة


فى إطار توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد،وتنفيذًا لاستراتيجية المحافظة لفرض الانضباط بالشارع السكندري وضبط وتنظيم الإشغالات المتكررة للمقاهي والكافتيريات، دفعت المهندسة/ايمان عباس رئيس حي وسط بحملة صباحيةمكبرة ،بمشاركة مدير إدارة أشغال الطريق
حيث توجهت الحملة لشوارع :الناصر محمد,الرصافة، محرم بك،زين العابدين،الاسكندر الاكبر
،دينوقراط ،واسفرت عن إزالة كافة الإشغالات والتعديات التي استحوذت على الأرصفة ومسارات المشاة،والتحفظ علي عدد 95 أشغال.

 وتؤكد المحافظة أنه بعد تطبيق الغرامات المقررة وتوجيه الإنذارات القانونية،سيتم توقيع الغلق الإداري لمدة تصل إلى ١٥ يومًا في حال تكرارالمخالفات،فضلًا عن توقيع الغرامات المالية المنصوص عليها في اللوائح المنظمة.

وجاري المتابعة اليومية ورصد أي مخالفات جديدة، وتطبيق القانون بكل حزم دون استثناء لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: