بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق /احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية وبمتابعة ميدانية للمهندسة/ ايمان عباس رئيس حي وسط،وفي إطار توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين،وتيسير حركة المارة،تم رفع 25 طن مخلفات رديم من محور المحمودية بمنطقة الحضرة بالتعاون مع إدارة تجميل المدينة وشركة نهضة مصر،بحضور مفتش المتابعة العامة.
ياتي ذلك في إطار حرص حي وسط علي توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين، وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات متميزة.
