حي العامرية أول يضرب بيد من حديد.. غرامات فورية وإزالة تعديات لتحقيق السيولة المرورية

حي العامرية أول يضرب بيد من حديد.. غرامات فورية وإزالة تعديات لتحقيق السيولة المرورية
حي العامرية أول يضرب بيد من حديد.. غرامات فورية وإزالة تعديات لتحقيق السيولة المرورية


 بناء لتكليفات المهندس ايمن عطية محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع .  وبناء على تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم رفع الإشغالات بشارع الجمهورية بالفترة المسائية حيث تم رفع الإشغالات الموجودة بالشارع وتحصيل غرامات فورية من المخالفين.
 وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط والحد من ظاهرة الإشغالات بنطاق الحي.
 وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دقيق مهرب وسلع مخبأة ولحوم مجهولة.. "تموين الإسكندرية" تضرب المخالفين في حملة الـ24 ساعة الماضية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: