تنفيذاً لتكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .
وبناء على تعليمات إيمان جابر رئيس حي العامرية أول وبحضور السيد سكرتير عام الحي وجميع الإدارات المعنية تم تنفيذ الآتي:-
- رصد وإيقاف اعمال بناء بدون ترخيص عباره عن تعلية سور مستعمره شارع ١٠
- رصد وإيقاف أعمال بناء بدون ترخيص عباره عن تعليه سور منزل قديم بالمستعمره
- كما تم رصد وإيقاف اعمال بدون ترخيص لتحويل ٦ محلات من سكني لتجاري بمساكن الحريه
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
