مواصلة حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول

مواصلة حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول
مواصلة حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول


 تنفيذاً لتكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .

 وبناء على تعليمات إيمان جابر رئيس حي العامرية أول وبحضور السيد سكرتير عام الحي وجميع الإدارات المعنية تم تنفيذ الآتي:-

- رصد وإيقاف اعمال بناء بدون ترخيص عباره عن تعلية سور مستعمره شارع ١٠
- رصد وإيقاف أعمال بناء بدون ترخيص عباره عن تعليه سور منزل قديم بالمستعمره
- كما تم رصد وإيقاف اعمال بدون ترخيص لتحويل ٦ محلات من سكني لتجاري بمساكن الحريه

وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شباب "خليك إيجابي" ينظمون حملة كبرى لتجميل المسرح الروماني بالإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: